الرياضة

البث المباشر لمباراة إنجلترا والبوسنة والهرسك اليوم في بطولة ودية

البث المباشر لمباراة إنجلترا والبوسنة والهرسك اليوم في بطولة ودية

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة إنجلترا والبوسنة والهرسك اليوم في بطولة ودية بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

بينما يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب البوسنة والهرسك مساء اليوم الاثنين في مباراة ودية، والتي ستقام على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في إنجلترا. وهذه المباراة الودية تأتي في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في البطولات المقبلة.

كما يتسع ملعب سانت جيمس بارك إلي ما يقرب إلي 52,305 متفرج ومشجع والذي يقع في مدينة نيوكاسل أبون تاين، ويعد الملعب الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد منذ تأسيسه في 9 ديسمبر 1892.

وعلي مستوي البطولات والألقاب يمتلك منتخب إنجلترا العديد منها علي سبيل المثال لا الحصر لقب كأس الأمم المتحدة 2019، وكأس العالم عام 1966، بالإضافة إلي كأس البرتغال عام 1966.

مشاهدة مباراة إنجلترا والبوسنة والهرسك بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مواجهه إنجلترا والبوسنة والهرسك الان في بطولة ودية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لبث أحداث مباراة إنجلترا ضد البوسنة والهرسك مباشر.

علي أن يتم تغطية أحداث المباراة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط عبر قناة بي إن سبورت 2، مع تعليق صوتي للمعلق المتميز حسن العيدروس.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين منتخب البوسنة والهرسك ومنتخب إنجلترا على أرضية ملعب استاد سانت جيمس بارك مساء اليوم الاثنين، الموافق الثالث من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي.

لا تفوتوا فرصة مشاهدة أحداث مباراة إنجلترا ضد البوسنة والهرسك والاستمتاع بتعليق مباشر بصوت المخضرم حسن العيدروس على أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى