منوعات

المعصمين والرقبة أفضل الأماكن لرش عطر ليدوم طويلا

العطور من الأشياء الساسية التي تسعى غليها أي فتاة للأحتفاظ بها، تسعى دائمًا أن تكون من العلامات التجارية المضمونة كى تدوم كثيرًا، ولكن هناك البعض يضعها في مناطق غير صحيحة، تجعل العطر لا يدوم، في تقريرنا التالى نرصد افضل الأماكن لنشر عطر يدوم اليوم بأكمله، وفقًا لما نشره موقع “instyle”.

– المعصمين أفضل الأماكن لعطر يدوم 
 

ربما يكون المعصمان المكان الأكثر شيوعًا لوضع العطر ويوفران الوسيلة المثالية لتوزيع رائحتك على نقاط النبض الأساسية الأخرى، استخدم معصميك لإنشاء أي مزيج عطري قبل لمس رقبتك وشعرك نصيحة الخبراء تجنب فرك معصميك معًا، هذا يمكن أن يكسر المكونات العليا للعطر

– عطرك يدوم خلف الأذنين 
 

يعد توزيع جرعة من عطور مثالية إلى المنطقة الواقعة خلف الأذنين مباشرة أمرًا فعالاً وطقوسيًا، الرش هنا يضمن أن عطرك سينتهي في شعرك مما يساهم في انتشاره ويطول عمره مع ضمان انتشاره طوال اليوم.

– ضعى العطر على الرقبة

إذا كنت ترغب في تقليد الخبراء فابدأ بالرقبة، ثم المس العطر بكلتا معصميك وانتهي بتمرير معصميك عبر شعرك، أضف لمستين إضافيتين خلف الأذنين وستحصل على العطر الثلاثي.

– العطر خلف الركبتين هام جدًا

ليس من الضروري أن يقتصر العطر على المناطق التقليدية إذ يمكن لجسمك بأكمله أن يكون وسيلة للمساعدة في نشر رائحتك، وضع العطر خلف الركبتين هام جدًا، كل حركاتك من الوقوف إلى المشي أصبحت الآن مُلحقة برائحتك المميزة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى