منوعات

وكيل لجنة القيم بالنواب: حكومة مدبولى اجتازت التحديات والظروف الصعبة بنجاح

قال النائب سيد سمير وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، إن إعادة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، يأتي في ظل تحمله المسؤولية في ظروف وتوقيت صعب للغاية، وأثبت كفاءة وقدرة الحكومة عالية في التعامل مع التحديات.

وتوجه وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، في بيان له، بالشكر للحكومة السابقة علي ماقدمته خلال الأعوام الماضية، وتحملهم المسؤولية في فترات مليئة بالتحديات الاقتصادية والاجتماعية، داخليا وخارجيا، بالإضافة إلي تحديات الأمن القومي، للعبور بسفينة الوطن لبر الأمان .

وذكر أن حكومة مدبولي واجهت تحديات ضخمة وظروف صعبة، استطاعت اجتيازها ابتداءًا من جائحة كورونا مرورًا بالحرب الروسية الأوكرانية والحرب في غزة، وما عقب هذه الأمور من ارتفاعات الأسعار التي انعكست على مصر، ولكنه نجح في اجتياز التحديات والظروف الصعبة بنجاح.

وشدد على أنه بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي واجهت العالم، خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الدكتور مصطفى مدبولي وحكومته تعاملوا باحترافية مع كل الملفات وهو ما كان سببًا في تخفيف آثار وحدة هذه التداعيات على المواطنين.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى