أخبار عاجلة

أكرم القصاص: حكومة مدبولي تحملت مرحلة صعبة منها الإصلاح الاقتصادي

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة “اليوم السابع”، أنه كلما أتت حكومة جديدة تجد طلبات وتطلعات للمواطنين منها، لافتا إلى أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء تحملت مرحلة صعبة، منها الإصلاح الاقتصادى.

 

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال مداخلة لبرنامج “التاسعة” المذاع على القناة الأولى المصرية، أن حكومة مدبولى حققت إنجازات كثيرة، لافتا إلى أن الرئيس السيسى أدار أزمة كورونا وواجها، حيث إن الدولة كانت تعمل حسابا لأى أزمة عن طريق الزراعة والاحتياطات التى اتخذتها فى جميع القطاعات والتى خدمت الدولة والمواطن. 

 

تابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن حكومة الدكتور مدبولى أنجزت فى إنشاء البنية الأساسية للدولة ومدن الجيل الرابع، والقضاء على العشوائيات، وكان الرئيس السيسى حريصا على إعطاء عدد من القطاعات الهامة فى الدولة أولوية فى الاهتمام، وعملت الحكومة على جذب استثمارات خارجية.

 

ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن الدولة تتحرك فى جميع الاتجاهات فهى دولة مؤسسات، فضلا عن الشفافية وإتاحة المعلومات التى كانت تسير عليها، وتعامل الحكومة بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطنى.

 

وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن “الدولة صادقة مع المواطنين والرئيس السيسى وفّى بوعود كثيرة، وقال: “محدش لوحده وعاوزين كل الناس تشارك فى الحوار الوطنى”، فضلا عن مواجهة البيروقراطية، والإصلاح الإدارى. 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى