منوعات

المنطقة الأزهرية بالمنوفية: لا شكاوى أو تسريبات في امتحانات الثانوية 2024 – المحافظات

انطلقت اليوم امتحانات مادة القرآن الكريم، للصف الثالث الثانوي الأزهري، في محافظة المنوفية، للعام الدراسي 2023 – 2024 لطلاب القسم الأدبي، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة 11 صباحا، والتي تستمر لمدة ساعتين.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 

وأكد الدكتور حسن درويش رئيس منطقة المنوفية الأزهرية، أنه تفقد معهد فتيات أشمون ومدرسة طه حسين التي تم طلب الامتحان بها من وزارة التربية والتعليم، إذ تعتبر المنوفية أحد أكثر المحافظات التي بها تعليم أزهري، وتوجد بها الكثير من المعاهد موزعة على المدن والقرى.

لا شكاوى من امتحانات الشهادة الثانوية 

وأضاف «درويش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لم يتلق شكاوى من الطلاب أو المراقبين، سوى بعض المشاكل لا تتعدى 1% ويتم احتوائها وحلها على الفور، مؤكدًا أن الهدف هو توفير للطلاب الهدوء والاستقرار داخل اللجان الامتحانية لمساعدتهم على التركيز، إذ تعتبر مرحلة الثانوية الأزهرية مهمة لجميع الطلاب لتحديد نتيجة اجتهادهم.

وتابع رئيس المنطقة الأزهرية، أنه لا توجد تسريبات للامتحانات منذ بدايتها السبت الماضي لحرص المنظومة التعليمية بالأزهر على منع أي محاولات، مشيرًا إلى أنه أيضا لا توجد محاولات للغش داخل اللجان الامتحانية لإعطاء جميع الطلاب والطالبات حقوقهم من خلال المجهود الكبير الذي بذلوه طوال العام الدراسي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى