منوعات

تحرير 137 محضرا في حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا – المحافظات

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية ومحلات الجزارة، بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري.

رصد سلع مجهولة المصدر

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 137 محضراً في مراكز المنيا، إذ تنوعت المخالفات بين نقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود ميزان أو شهادة صحية، وتصرف وتجميع في حصص الدقيق، وعدم إعلان عن أسعار، وعدم صلاحية بعض السلع، وذبح خارج المجازر، ووجود سلع مجهولة المصدر.

إحكام الرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية

بدوره، أكد المهندس عبدالباسط عبدالنعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا أهمية تلك الحملات في إحكام الرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية في الأسواق، والتأكّد من التزام المخابز والمحال التجارية بالقرارات التموينية الصادرة، وضمان جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى