منوعات

محافظ القليوبية: خطة لتعظيم موارد الإعلانات وتحسين المظهر الحضاري – المحافظات

عقدت اللجنة العليا للإعلانات بمحافظة القليوبية برئاسة عبدالحميد الهجان، اجتماعها الدوري لمناقشة خطة تعظيم موارد الإعلانات وتحسين المظهر الحضاري للمحافظة.

ومنح تراخيص جديدة لبعض المعلنين

وتضمنت الخطة طرح مواقع جديدة للإعلانات ودراسة مواقع جديدة مناسبة في مختلف مدن ومراكز محافظة القليوبية، ومنح تراخيص جديدة لبعض المعلنين وزيادة المساحة الإعلانية لآخرين، وتحسين آليات تحصيل الرسوم بمراجعة وتحديث آليات تحصيل رسوم الإعلانات لضمان الشفافية والعدالة، مع تشديد الرقابة على الإعلانات المخالفة:تكثيف الحملات لحصر الإعلانات المخالفة وإزالة جميع الإعلانات غير القانونية، مع تطوير منظومة الإعلانات باستخدام التقنيات الحديثة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

تدقيق تراخيص الإعلانات وتقنين أوضاع المخالفين

وأكد الهجان أهمية الإعلانات كأحد مصادر الدخل الرئيسية للمحافظة، مبينا ضرورة تنظيم الإعلانات وتحسينها بما يتوافق مع المظهر الحضاري، مع تدقيق عملية تراخيص الإعلانات وتقنين أوضاع المخالفين، لافتا إلى أهمية إحكام الرقابة والسيطرة والمتابعة وفقاً للقانون، إلى جانب انعقاد اجتماعات اللجنة العليا للإعلانات بصفة دورية لتذليل جميع معوقات المُعلنين.

ولفت محافظ القليوبية إلى أن هذه الخطة إلى زيادة إيرادات المحافظة من الإعلانات، وتحسين المظهر الحضاري للمدن والمراكز، وتقديم خدمات حكومية مُتميزة للمواطنين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى