منوعات

«وكيل زراعة المنوفية»: ارتفاع حصيلة إزالة التعديات الزراعية إلى 4 آلاف حالة – المحافظات

قال المهندس محمد التركاوي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، إنه جرى إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمركز أشمون بمساحة تبلغ 150 مترًا، بالتعاون مع الأجهزة المعنية، وذلك في ظل جهود وزارة الزراعة في التصدى للمخالفين القائمين بعمليات تقسيم وبيع الأراضي الزراعية بالبناء عليها بالمخالفة.

إجمالي الإزالات على الأراضي الزراعية 

وتابع وكيل وزارة الزراعة، أن إجمالي ما تم إزالته خلال السنوات الماضية بلغ 4006 حالات وتمت الإزالة الفورية لها للحفاظ على الرقعة الزراعية وتنفيذًا للقانون، مشيرًا أنه جار المتابعة المستمرة لاتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة والقرارات الوزارية.

التنسيق مع الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية 

وأضاف «التركاوي» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه يتم التنسيق مع الوحدات المحلية في المدن والقرى وكذا الأجهزة الأمنية من أجل تشكيل الحملة والخروج لإزالة التعدي على الأراضي الزراعية على الفور، موضحا أن مديرية الزراعة حريصة على الحفاظ على الرقعة الخضراء واستمرار زراعتها والاستفادة منها في إنتاج المحاصيل الزراعية .


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى