منوعات

أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله من المدرسة: راجلي – فن

حرص الفنان أحمد صلاح السعدني، على الاحتفال بتخرج نجله عبد الله، من المدرسة، إذ نشر العديد من الصور عبر حسابه الرسمي على منصة الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «راجلي».

أحمد السعدني يحتفل بتخرج نجله

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور أحمد السعدني رفقة نجله، إذ علق أحدهم: «ما شاء الله ربنا يبارك فيه وتفرح بيه»، بينما كتب آخر«ما شاء الله ألف مبروك».

وحرصت ميريت السعدني، شقيقة أحمد السعدني، على الاحتفال بعبد الله، إذ نشرت صورة من حفل تخرجه، متمنية له النجاح في خطوته التالية، إذ يستعد لدخول الجامعة.

أول ظهور للسعدني بعد وفاة والده

ويعتبر هذا الظهور الأول لأحمد السعدني، بعد وفاة والدة الفنان القدير صلاح السعدني، يوم 19 أبريل الماضي، الذي أحزن الوسط الفني، وقتها، بسبب علاقة أغلبهم القريبة بالراحل.

وغاب أحمد صلاح السعدني، عن دراما رمضان 2024، بعدما حقق نجاحا كبيرا في عام 2023، بمشاركته في مسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، وبطولة عدد كبير من الفنانين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى