أخبار عاجلة

الهلال الأحمر الفلسطيني: الأوضاع فى غزة كارثية ونحتاج لإمدادات فى أسرع وقت

قالت نبال فرسخ المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إن كل يوم تخرج المزيد من المستشفيات عن الخدمة نتيجة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي واجتياح محافظة رفح الفلسطينية.

وأضافت نبال فرسخ خلال مداخلة ببرنامج منتصف النهار المذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، أن هناك 14 مستشفى فقط في كل أرجاء القطاع تعمل بشكل جزئي لتقدم الرعاية الصحية لكل سكان غزة.

وأوضحت، أنه في رفح الفلسطينية لم يتبق أي مستشفى تعمل، وهناك فقط 3 مستشفيات ميدانية لا زالت موجودة، والحديث على محدودية القدرة الاستيعابية، وبالتالي حدوث اضطرار لنقل جميع الجرحى والمرضى للمستشفيات على على أن يتم نقل الإصابات الخطيرة منهم لاحقا لمستشفيات خارج رفح الفلسطينية، مردفة: “الأوضاع في غزة أصبحت كارثية ونحتاج لوصول الإمدادات بأسرع وقت”.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى