أخبار عاجلة

ماك شرقاوى: نتنياهو واللوبى الصهيونى يدعمون ترامب

أكد الدكتور ماك شرقاوي المحلل السياسي المتخصص في الشأن الامريكي، أن رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في مأزق حقيقي ولا يملك رفاهية اتخاذ قرار ولا انهاء الحرب في غزة، موضحا أن نتنياهو مختطف من اليمين المتطرف ولا يستطيع أن يفعل أي شيء.

وأضاف ماك شرقاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن بن غفير وسموتريتش عندهم 14 كرسي في الكنيست ولو انسحب واحد منهم من حكومة نتنياهو تقع الحكومة ويتم الدعوة لانتخابات جديدة لن يفوز بها، مؤكدا أن نتنياهو يلعب معهما بالبيضة والحجر لحماية نفسه ويطيل أمد الحرب للحفاظ على نفسه سياسيا.

وتابع: “نتنياهو واللوبي الصهيوني واليهودي يعملون على انجاح ترامب في الانتخابات الامريكية القادمة واليهود يدعمون ترامب ويرون أن ما قدمه هو أفضل مما قدمه بايدن وأن بايدن لم يحمي اسرائيل بما يكفي”.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى