الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع إيطاليا وتركيا الآن استعدادًا ليورو 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر بدون تقطيع لمباراة إيطاليا وتركيا الآن وديًا استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 .

ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره منتخب تركيا في مباراة وديًا ،مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية علي أرضية ملعب ريناتو دال آرا ،وذلك ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويخوض منتخب إيطاليا بقيادة لوتشيانو سباليتي مباراتين وديتين أمام كلا من تركيا والبوسنة والهرسك ،من أجل تدوين الملاحظات الأخيرة قبل انطلاق البطولة الأوروبية.

بث مباشر بدون تقطيع إيطاليا وتركيا الآن استعدادًا ليورو 2024 

تشارك كتيبة إيطاليا في المجموعة الثانية ببطولة اليورو التي تلقب بمجموعه الموت وتضم كلا من منتخب إسبانيا ومنتخب كرواتيا بالإضافة إلى منتخب ألبانيا.

بينما يلعب منتخب تركيا ضمن المجموعة السادسة رفقة كلا من منتخب البرتغال ومنتخب جورجيا ومنتخب التشيك.

موعد مباراة إيطاليا وتركيا الودية 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إيطاليا وتركيا الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وتركيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباراة منتخب إيطاليا ومنتخب تركيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN sports HD 1 .

بينما سيتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة إيطاليا وتركيا الودية عبر قناة بي إن  سبورت 1 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى