أخبار عاجلة

وفاء عامر: محمود عبد العزيز فنان عظيم مات بجسده وفنه لم يمت

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن علاقتها بالفنان محمود عبد العزيز، فى ذكرى ميلاده، قائلة:”الفنان محمود عبد العزيز مات بجسده وفنه لم يمت، أفكاره وإيمانه بالقضية وحبه للفن، والعظمة التى قدمها فى عمله، ولا نستطيع أن ننسى عمل من أعماله العظيمة”.

وأضافت وفاء عامر، خلال مداخلة لبرنامج “السفيرة عزيزة” المذاع على قناة dmc، كنت سعيدة بالمشاركة معه فى “جبل الحلال” و كنت أشرف ولو كنت حتى أقدم معاه ولو مشهد، وكان يرانى طول الوقت كبيرة، وفى أحد الأيام نظملى حفلة فى بيته وهو لم يكن فى العمل.

أكدت وفاء عامر، “هو فنان عظيم ومهما أتكلم عنه مش هوفيله حقه، وقدمت أمامه مشهد من أعظم المشاهد حتى انه بكى فيهان وتشرفت أنى عملت أمامه وربنا يرحمه”. 

وتحل اليوم الثلاثاء ذكرى ميلاد الفنان محمود عبد العزيز الذى قدم أعمال مهمة تركت بصمة كبيرة مع الجمهور، واشتهر بخفة دمه التي كانت في سعادة محبيه، وسيظل فيلم الكيف من أهم الأعمال الذى قدمها فى مشواره الفنى، وقدم خلاله عدد من الجمل تستخدم فى حياتها اليومية، ونذكر عدد من الافيهات.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى