أخبار عاجلة

عضو تشريعية النواب: هناك قصور فى إجراءات شركة أوبر بشأن التعاقد مع سائقيها

تحدث الدكتور على بدر، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، عن الوضع القانون لسائق شركة “أوبر” المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر، قائلا:” هذا الشخص دخل الشركة مرة أخرى بإجراءات غير صحيحة أو مزورة، وهذا الأمر يدل على أن هناك إجراءات ناقصة فى الشركة تستلزم إعادتها مرة أخرى من أجل الحفاظ على أرواح المواطن”.

وأضاف على بدر خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن هناك قصور فى الإجراءات التى تتخذها الشركة فى التعاقد مع السائقين، والبرلمان جاهز فى حالة انتشار ظاهرة تهدد المجتمع المصرى.

ولفت على بدر إلى أن الشكاوى ضد هذه الشركة تعددت، وتم رصد هذه الظاهرة من أجل التحرك بتشريع لمواجهتها، وهناك مسئولية بعيدة عن المسئولية الجنائية، حيث يلجأ المتضرر إلى القضاء للحصول على تعويض من الشركة التى نعتقد أن هناك قصور فى إجراءاتها بشأن التعاقد مع السائقين.

تابع على بدر، أن هناك تعويض مدنى من الشركة، بعيدا عن الإجراءات الجنائية، فى حالة تقديم الأوراق للنيابة العامة، وهى صاحبة القرار فى الأمر، وليس الشركة المقصودة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى