أخبار عاجلة

“لم يبق حجر أو شجر”.. محلل فلسطينى: الحرب على غزة ثمنها كبير

قال شفيق التلوني، المحلل السياسي الفلسطيني، إن الحرب على غزة مؤلمة وثمنها كبير على الفلسطينيين، حيث لم يبقى هناك حجر أو شجر بسبب العدوان الغاشم على القطاع.

أضاف شفيق التلوني، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج “التاسعة” الذي يذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الولايات المتحدة الأمريكية التي تحاول وقف الحرب في غزة، تساند إسرائيل لارتكاب المجازر في ذات الحرب.

وتابع المحلل السياسي الفلسطيني، أنه يجب أن تتوقف الحرب على غزة لتوقيف الدمار الكبير ضد الفلسطينيين، “إسرائيل تخشى مصر، وأحد جنرالات الكيان الصهيوني قال إنه إذا أردنا أن نحارب مصر فسوف تدفننا في التراب”.

وأشار، إلى أن مصر لا يمكن أن تتخلى عن فلسطين، وما تقوم به تجاه القضية الفلسطينية، فكانت مصر ضد التهجير وما زالت، إذ يقوم الرئيس السيسي بجهود كبيرة لإعادة مساء العملية السياسية لخدمة القضية الفلسطينية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى