منوعات

نواب لـ قصواء الخلالي: الحكومة المستقيلة مهدت الطريق للوزارة القادمة – أخبار العالم

أعرب طارق عبد العزيز نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، عن كامل التقدير للحكومة المستقيلة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، موضحا أنها كانت تضم شخصيات «سياسين وتكنوقراط ونواب سابقين بالبرلمان».

وأضاف خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية cbc، إنه هناك ملفات تحققت على أرض الواقع في عهد الحكومة السابقة، مشيرا إلى أن وزارات في الحكومة المستقيلة مهدت الأرض للحكومة الجديدة ووزارة النقل مثال جيد لذلك، لما قدمته من أعمال عوضت 40 عاما من الإهمال.

فيما قال النائب أشرف أبو النصر نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسي ينحاز للمواطن، لذلك وجه رئيس الحكومة الجديدة بضبط الأسعار وضخ الاستثمارات الخارجية والداخلية وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأردف خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء، أن الظروف الحالية استثنائية، وأيا كان التغيير فهناك محددات للأمن القومي وهي هامة للغاية، ونحتاج لتهيئة حياة كريمة للمواطن كما وجه الرئيس السيسي.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى