الرياضة

أحداث مباراة إيطاليا وتركيا الودية استعداد لبطولة اليورو 2024

أحداث مباراة إيطاليا وتركيا الودية استعداد لبطولة اليورو 2024

انتهت مباراة إيطاليا وتركيا الودية بالتعادل 0/0.

ويتسع ملعب ريناتو دالارا إلي ما يقرب إلي 38,279 متفرج، وكما استضاف الملعب مباريات تاريخية ضمن مواجهات بطولة كأس العالم نسخة 1990، التي أقيمت في إيطاليا، كما أيضًا استضاف مباريات ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية عام 1968.

وقد التقي منتخب إيطاليا ونظيره منتخب تركيا في عدة مناسبات مختلفة طوال تاريخهم، خاصة في إطار البطولات الأوروبية والمباريات الودية.

ففي يورو 2020 التقى الفريقان في افتتاح البطولة وفاز منتخب إيطاليا بنتيجة 3-0 على منتخب تركيا، وفي تصفيات كأس العالم 1954 لعبت إيطاليا مباراة فاصلة ضد تركيا في روما، التي تأهلت بها لكأس العالم بعد تعادل بنتيجة 2-2.

بينما كانت نتيجة آخر مباراة ودية جمعت بين منتخب إيطاليا ومنتخب تركيا كانت في مارس 2022 حيث فازت إيطاليا على تركيا بنتيجة 3-2​​.

تفاصيل عن مباراة إيطاليا وتركيا

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين منتخب تركيا في استضافة منتخب إيطاليا علي أرضية ملعب استاد ريناتو دالارا مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة إيطاليا ضد تركيا اليوم في بطولة ودية من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبث أحداث مباراة إيطاليا وتركيا الودية.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز حفيظ دراجي.

إليكم تردد ومعدل ترميز قناة بي إن سبورت 1 علي قمر نايل سات ويوتلسات التي يمكن من خلالها مشاهدة أحداث مباراة إيطاليا وتركيا اليوم.

نايل سات 201 / يوتلسات 7.0° غربًا

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ (FEC): 2/3
  • النظام: DVB-S2

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى