الرياضة

ملخص مباراة البرتغال وفنلندا في مباراة ودية

ملخص مباراة البرتغال وفنلندا في مباراة ودية

انتهت مباراة البرتغال وفنلندا الودية بفوز البرتغال 4/2.

أحرز روبن دياز وبرونو فيرنانيدز وجوتا أهداف البرتغال بينما أحرز تيمو بوكي أهداف فنلندا.

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة البرتغال وفنلندا اليوم في بطولة ودية بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

بينما يفتتح ملعب استاد خوسيه الفالادي في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال. أبوباه لمباراة قوية وحماسية بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب فنلندا ضمن إطار فترة الإستعداد والتحضير قبل إنطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

كما قد تم تسمية الملعب على اسم خوسيه الفالادي، أحد مؤسسي نادي سبورتينج لشبونة، ويعد ملعب خوسيه الفالادي ليس فقط وجهة رياضية، بل أيضاً يعد رمز ثقافي ومكان يحتضن العديد من الفعاليات الهامة في مدينة لشبونة.

ويتسع ملعب خوسيه الفالادي إلي ما يقرب إلي 50,095 متفرج ومشجع، كما استضاف الملعب خمس مباريات في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2004.

كان أبرزها مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا، والتي فازت بها البرتغال بنتيجة 2–1.

ودائمًا تتسم مواجهات منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب فنلندا بالروح التنافسية والندية العالية، ففي تصفيات المؤهلة ليورو 2008، فازت البرتغال بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت في البرتغال وضرب التعادل الإيجابي مباراة الإياب بنتيجة 1-1 في فنلندا ليتأهل منتخب البرتغال.

تفاصيل عن مباراة البرتغال وفنلندا

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين منتخب فنلندا في استضافة منتخب البرتغال علي أرضية ملعب استاد خوسيه الفالادي مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال ضد فنلندا اليوم في بطولة ودية من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبث أحداث مباراة البرتغال وفنلندا الودية.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 2، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز محمد بركات.

كما يمكنكم التعرف علي تشكيله منتخب البرتغال التي أعلنها المدرب روبرتو مارتينيز لمواجهة فنلندا.

  • حارس المرمى: ديوغو كوستا.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – رافائيل جوريرو – أنطونيو سيلفا- ديوغو دالوت.
  • خط الوسط: برونو فيرنانديز – روبن نيفيس – برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – جواو فيليكس -رافاييل لياو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى