أخبار عاجلة

مسئول أمريكى سابق: مبدأ حل الدولتين يتطلب التزام إسرائيل بمسار ذو مصداقية

أكد المبعوث الأمريكى السابق للقضايا الإنسانية فى الشرق الأوسط السفير ديفيد ساترفيلد، أن مبدأ حل الدولتين يتطلب التزام إسرائيل بمسار ذو مصداقية.

وأشار ستارفيد، خلال تصريح لقناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء، إلى أن هناك أعدادا كثيرة من المدنيين قتلوا فى غزة، علاوة على انتشار الأمراض بين السكان الضعفاء، على غرار الحوامل والرضع والأطفال، مؤكدا أنه من الضروري على إسرائيل بذل كل الجهود في المجال الإنساني والتأكد من أن الاحتياجات الإنسانية في غزة يتم تلبيها قدر الإمكان وحماية المدنيين.

ودعا إلى فتح أكبر عدد من الطرق لإدخال المساعدات إلى غزة وحماية عمال الإغاثة للقيام بمهماتهم وتوزيع المساعدات بأمان وسلام، معربا عن سعادته جراء إعلان المطبخ المركزي العالمي أمس استئناف عمله في رفح جنوب قطاع غزة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى