منوعات

جامعة حلوان توفر منفذا لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة للعاملين – أخبار مصر

وفرت جامعة حلوان منفذا لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، في إطار الدور المجتمعي والخدمي للجامعة، وقال السيد قنديل، رئيس الجامعة، إنّ هذا المنفذ جاء في إطار جهود الجامعة للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبي الجامعة، لافتا إلى المنفذ يوفر منتجات غذائية ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

لحوم عيد الأضحى المبارك 2024

وأشاد منتسبي الجامعة بهذه الخطوة، معبرين عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي تسهم في تخفيف الأعباء المالية عنهم، وأكدوا أن الجامعة دائما ما تبادر بمثل هذه الخطوات التي تعكس اهتمام الجامعة الحقيقي بأبنائها .

أماكن المنفذ داخل الحرم الجامعي

وافتتحت الجامعة المنقذ بداية من اليوم وحتى غدا، من خلال توفير منفذ متنقل داخل الحرم الجامعي أمام المبنى الإدارى بجوار مدرج 10، واعتبارا من يوم الأحد الموافق المقبل سيكون مقر المنفذ الرئيسي بالمطعم المركزى أمام مدرج 3.

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى