منوعات

«الأرصاد» تحذر من طقس الخميس والجمعة: ذروة الموجة شديدة الحرارة – أي خدمة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها منذ قليل، أن يومي الخميس والجمعة 6 و7 يونيو الجاري، سيكونان أشد الأيام حرارة خلال الموجة الحارة التي تضرب البلاد منذ عدة أيام، لترتفع خلالهما درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى إلى 41 درجة مئوية، في حين تصل إلى 46 درجة في مناطق أخرى.

ذروة الموجة الحارة

وبحسب هيئة الأرصاد، من المتوقع أن يسود غدًا الخميس طقس شديد الحرارة خلال النهار على أغلب أنحاء الجمهورية، حارًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدلًا السواحل الشمالية.

وتوقعت الهيئة في الوقت ذاته أن تسود شبورة مائية خفيفة خلال الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية، مع احتمال نشاط في حركة الرياح على أغلب الأنحاء خلال فرات متقطعة.

ارتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة

وتزيد درجات الحرارة الخميس والجمعة في ظل الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد، لتصل العظمى إلى 42 درجة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، وتتخطى حاجز الـ46 درجة مئوية على جنوب الصعيد، لتكون بذلك درجة الحرارة الأعلى منذ بداية فصل الربيع، والذي أزف على الانتهاء خلال الشهر الجاري.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى