أخبار عاجلة

رئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل نظيرته بجمهورية غانا لمناقشة سبل التعاون

استقبل اليوم، الدكتور على الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتورة ديليس ميمي داركو، رئيس هيئة الغذاء والدواء الغانية، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الطبي الإفريقي Africa Health Excon، وذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة.

تناول الاجتماع مناقشة سبل التعاون الممكنة بين هيئة الدواء المصرية ونظيرتها الغانية، وكذا استكشاف احتياجات السوق الدوائي الغاني لتنسيق توفير تلك الاحتياجات من خلال شركاء الصناعة الدوائية المصرية، والعمل سويا على تلبية احتياجات المواطن الغاني من المستحضرات والمستلزمات الطبية المصرية.

جاء ذلك في إطار سعي الهيئة المستمر لتعزيز كافة سبل التعاون مع كافة الجهات المناظرة، انطلاقا من ريادتها الإقليمية، ودعما للجهود الرامية إلى تحقيق نفاذية المستحضرات الدوائية المصرية في الأسواق الدول الإفريقية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى