أخبار عاجلة

تجديد مسلسل All American لـ موسم سابع قبل نهاية الحالى

قررت شبكة CW تجديد مسلسل All American للموسم السابع، وذلك قبل أن ينتهي عرض الموسم السادس المكون من 15 حلقة في 15 يوليو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

مسلسل All American  يدور في إطار درامي رياضي، ومن بطولة دانييل عزرا، ومايكل إيفانز بهلينج، وسامانثا لوجان، وجريتا أونيوجو، وبرزي، وتشيلسي تافاريس، وكودي كريستيان، ومونيت مازور، وكريمة ويستبروك.

مسلسل All American مستوحاة من حياة لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي سبنسر بايسينجر، وتركز القصة على سبنسر جيمس (عزرا)، لاعب كرة قدم سابق في المدرسة الثانوية الذي ترك مدرسة كومبتون الجنوبية كرينشو الثانوية إلى مدرسة بيفرلي هيلز الثانوية.

وبدأ الموسم السادس بعد قفزة زمنية، حيث يدخل سبنسر (عزرا) وأصدقاؤه في فصول جديدة من حياتهم، وذلك بعدما أصبح الناشئون في فريق GAU وسبنسر وجوردان (بهلينج) مؤهلين رسميًا للدخول في مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكي، مما يضع سبنسر، على وجه الخصوص، في مركز أضواء وسائل الإعلام.

وتعيش آشر (كريستيان) حياتها كأم جديدة، بينما تستقر لورا (مازور) في المرحلة التالية من حياتها الشخصية والمهنية.

وبالتالي مع سير أحداث الموسم السادس تكتشف المجموعة أنه حتى في أصعب اللحظات، فإن أفضل طريق للمضي قدمًا هو اغتنام اليوم والاعتماد على بعضهم البعض.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى