أخبار عاجلة

أستاذ بجامعة القدس: قوة جيش الاحتلال تآكلت بشكل كبير وأصبحت صورته مهزوزة

أكد الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، انه خلال الـ 8 أشهر فى الحرب على غزة فغن جبهة الشمال لم تهدأ، وهناك فى قواعد الاشتباك قصف من حزب الله، وقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلى، ولكن خلال الـ 48 ساعة الماضية كان هناك تصعيد.

وأضاف أيمن الرقب، خلال استضافته ببرنامج “كل الزوايا” مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة “أون”، أن أهم مستوطنة فى الشمال تعرضت لحريق كبير، والقصف وصل لمناطق تخوم حيفا وعكا بالنسبة للاحتلال تطورن والجليل الغربى فارغ من السكان.

ولفت أيمن الرقب إلى أن الاحتلال يدرك اليوم أن قوته تآكلت بشكل كبير، فهو لا يواجه جيش بل يواجه مجموعات مسلحة صغيرة، والاشتباك صفر، فهو يقتل الأبرياء فى غزة، ويقول نحن اشتبكنا، وعليات المقاومة محدودة تخرج لهم بين الحين والآخر، وأصبحت صورة الجيش مهزوزة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى