الرياضة

محمد صلاح يورط ليفربول في أزمة كارثية قبل بداية الموسم.. طالع التفاصيل

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الخميس، آخر تطورات الأزمة المثارة بين ليفربول ومنتخب مصر، بشأن النجم محمد صلاح.

ووفقا لما ما ذكرته شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإنه حتى في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، سيشكل اللاعب أزمة جديدة مع الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

حيث في حال شارك صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس سيغيب اللاعب عن المعسكر التحضيري للموسم الجديد مع الريدز، إلا أن النادي الإنجليزي يملك كامل الحق في رفض مشاركته في الأولمبياد، مثلما حدث في أولمبياد طوكيو.

وعلى الرغم من ذلك، تبقى أزمة استدعاء صلاح لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستجعل اللاعب سيغيب عن الريدز لفترة طويلة، مثلما حدث في الموسم المنصرم

وينتهي عقد مو صلاح في الصيف المقبل، مما يجعل مستقبله في ليفربول غير مؤكد نتيجة لذلك، ولكن إذا وافق على شروط جديدة مع الريدز، فلا يزال بإمكانه أن يحدث كابوس غير مرغوب فيه.

وكان قد المح صلاح علي استمرار فالريدو حيث كتب على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي: “نعلم أن الجوائز هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل”. “جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.”

وفي سياق متصل كان منتخب الفراعنة الأوليمبي قد تأهل للمشاركة في أولمبياد باريس القادمة بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، والهزيمة من منتخب المغرب في المباراة النهائية.

وتضم مجموعة منتخب الساجدين الأولمبي “المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، منتخبات أسبانيا والدومينيكان ووصيف آسيا.

وتنطلق مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس في 24 يوليو المقبل بعد يومين من الحفل الافتتاحي، وستقام المباراة النهائية في العاصمة باريس في 9 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى