أخبار عاجلة

محمود مسلم: المصريون يريدون من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار والتفاعل مع الشارع

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ، إن المصريين يريدون من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار والتواصل مع الناس بشكل أكبر، وتعريفهم وتوعيتهم بحجم التحديات والمشروعات التي تقام، والرد والتفاعل مع الشارع بشكل أو بآخر.

وأضاف مسلم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “افتح باب قلبك” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بهي الدين، على قناة CBC، أن المصريين يريدون أيضا الاهتمام بالأمور الاقتصادية من خلال زيادة الاستثمارات وتوفير فرص عمل أكثر، لافتا إلى أن الرئيس السيسي يطلب من الحكومة الجديدة الاهتمام ببناء الإنسان من خلال الصحة والتعليم.

وتابع الدكتور محمود مسلم: “نحن بحاجة إلى آليات جديدة لضبط السوق، لأن ذلك الغلاء المبالغ لعدد من السلع يحتاج إلى اهتمام من الحكومة في الفترة المقبلة، وليس الحل وحده أن يتم الإنتاج وتوفير السلع عبر الحكومة”.

وأوضح أن الاقتصاد هو الحاسم عند الناس في الوقت الراهن، فيجب ضبط الأسعار وزيادة الصادرات والاستثمارات الأجنبية بشكل كبير، لأنه سيؤدى إلى زيادة فرص العمل.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى