منوعات

رد رسمي من كاف بشأن موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك – رياضة

رد حسن القماح رئيس القطاع التجاري وحقوق البث بكاف، على تحديد موعد ومكان السوبر الأفريقي خلال الفترة المقبلة، بين الأهلي والزمالك، بعد أنباء إقامة البطولة في السعودية خلال الفترة المقبلة.

حسن القماح: لم يتم تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك 

ونشر حسن القماح عبر حسابه على موقع أكس :« كل ما يقال عن بطولة إفريقيا وأمتي بدايتها هي مجرد اجتهادات، حتي مكان استضافة كأس السوبر الأفريقي ما زال في مفاوضات مع عدة دول خلال الفترة الحالية، لحسم المكان والموعد التي تقام فيه البطولة بين الأهلي والزمالك».

 وحصد النادي الأهلي لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة الماضية، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد الانتصار ذهابا وإيابا بنتيجة هدف نظيف، سجله رامي ربيعة مدافع الفريق.

على الجانب الأخر، نجح نادي الزمالك، في الانتصار على حساب نادي نهضة بركان، بالانتصار ذهابا إيابا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى