أخبار عاجلة

الأمن المغربى يلقى القبض على 4 متطرفين موالين لداعش

تمكنت سلطات الأمن المغربى المختصة، اليوم الخميس، من القبض على أربعة أشخاص موالين لتنظيم داعش الإرهابى، وذلك للاشتباه فى تورطهم فى التحضير لتنفيذ مخططات إرهابية تهدف إلى المس الخطير بالنظام العام.

وذكر بيان للسلطات المغربية، بأن عناصر القوات الخاصة نفذت العمليات فى أوقات متزامنة، استهدفت المشتبه فيهم بكل من مدن سلا وطنجة وتطوان.

وأضاف البيان أن عمليات التفتيش، التي جرت بمنازل المتطرفين، مكنت من ضبط مجموعة من المعدات الإلكترونية، وأسلحة بيضاء مختلفة الأحجام، إضافة إلى قطعة من الثوب تجسد شعار التنظيم.

وتم التحفظ على الأشخاص الأربعة المقبوض عليهم تحت الحراسة النظرية على ذمة التحقيقات التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المكلفة بقضايا الإرهاب والتطرف، وذلك للكشف عن جميع مخططاتهم ومشاريعهم الإرهابية، ورصد الارتباطات المحتملة التي تجمعهم بالتنظيمات الإرهابية خارج المغرب.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى