منوعات

أمريكى يمنع مشرف من مصافحة ابنته بحفل تخرجها.. المدرسة: سلوك غير منضبط

يحرص كل أب على حضور حفل تخرج أولاده في المدرسة ليشاركهم سعادتهم بانتهاء مرحلة وبداية مرحلة دراسية جديدة، لكن مافعله أب من ولاية ويسكونسن في حفل تخرج ابنته في المدرسة الثانوية أفسد فرحتها التي كانت تنتظرها طوال العام.

أب أمريكى يمنع مشرف من مصافحة ابنته
 

قاطع مات إيدي، 49 عاماً، حفل مدرسة بارابو الثانوية عندما هرع إلى المسرح لمنع ابنته من مصافحة المشرف الذى كان مكلفاً بتسليمها شهادتها، حيث كانت تشق الابنة طريقها عبر صف من مسؤولي المدرسة، وصافحتهم، وأمسك إيدي المشرف ريني بريجز من ذراعه ودفعه جانبًا.

وقال الأب للمشرف: “هذه ابنتي”، بينما تبدو ابنته مذعورة..لا أريدها أن تلمسه”.
وأجاب المشرف بريجز:” من الأفضل أن تبتعد عني يا رجل. ابتعد عني يا أخي”.

واصطحبت الشرطة الأب إلى خارج المبنى واعتقلته بتهمة السلوك غير المنضبط، في حين أن الأسباب الكامنة وراء تصرفات إيدي لا تزال غير واضحة، كما انتقده مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي واتهموه بإفساد حفل تخرج ابنته .

وقال أحد مستخدمي اليوتيوب تعليقاً على مقطع الفيديو: “لا يمكن أن تكون أبًا عظيمًا لتفعل ذلك بابنتك…”

وقال آخر: “لا أعتقد أن هناك أي شيء في هذا العالم يمكن أن يجعلني أحرج وأقلل من احترام طفلي بهذه الطريقة”.


وفي الوقت نفسه، قالت المنطقة التعليمية في بيان: “يظل تركيزنا الأساسي على الاحتفال بإنجازات خريجينا..نريد أن نتأكد من أن أهمية هذا الحدث المهم والعمل الجاد الذي قام به طلابنا لا يطغى عليه هذا الحدث المؤسف.”

وأضافت المنطقة أنهم يعملون مع تطبيق القانون، حيث ذكرت في البيان “نود أن نؤكد على أن سلامة ورفاهية طلابنا وموظفينا وأفراد المجتمع هي أولوية قصوى… المنطقة التعليمية في بارابو تأخذ هذا الحادث على محمل الجد.”

أصدر مجلس إدارة المدرسة أيضًا بيانًا علق فيه على إيدي.وقال مجلس إدارة المدرسة: “لا ينبغي لأي موظف في منطقة بارابو التعليمية أن يخشى على سلامته البدنية عند أداء واجباته الوظيفية أو في أي وقت آخر”.

تابع “إن شعور هذا الشخص بالجرأة للتصرف بهذه الطريقة أمام مئات الطلاب وغيرهم من البالغين يجب أن يزعجنا جميعًا بشدة؛ لن يتم التسامح مع هذا النوع من السلوك.

وتمت إحالة تهمة السلوك غير المنضبط إلى مكتب المدعي العام لمقاطعة سوك.


الأب وهو يمنع المشرف من مصافحة ابنته
صورة للمشرف
صورة للمشرف
صورة للأب
صورة للأب

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى