أخبار عاجلة

اللهم أجرنا من الحر.. الحرارة تسجل 43 درجة فى الزقازيق

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان، اللهم أجرنا من الحر .. الحرارة 43 في الزقازيق و الصحة تحذر من التعرض لأشعة الشمس، رصد فية درجات الحرارة بمحافظة الشرقية.

رصد خلال البث المباشر، تاثر مدن و مراكز محافظة الشرقية، بموجة ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، التي وصلت الي 43 درجة، وظهر في البث المباشر، المواطنين، وهم يستخدمون أغطية الرأس و أرواق الجرائد للاحتماء من أشعة الشمس الحارقة.

ناشد الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، المواطنين وخاصة المزارعين بتوخي الحذر، وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة في وقت الذروة من الساعة 12ظهراً وحتى 3 عصراً، مع ارتداء غطاء الرأس في حالة الضرورة القصوى، وتجنب التواجد فى أماكن سيئة التهوية، مؤكداً على أهمية شرب المياه والعصائر الباردة المرطبة، وارتداء ملابس قطنية، ولجميع المواطنين عدم ترك مواد قابلة للاشتعال بالسيارات، والأماكن المعرضة لأشعة الشمس، مضيفاً بأنه في حالة الشعور بأي أعراض مرضية التوجه فوراً لاقرب مستشفى أو مركز طبي، لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة له.

كما كلف مديري المستشفيات برفع درجة الطوارئ، لتقديم الإسعافات اللازمة، لحالات الإجهاد الحراري.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى