منوعات

دبة تهاجم مدربها أثناء عرض في روسيا.. فيديو

تحتاج الحيوانات في السيرك لمعاملة خاصة من المدربين حتى تنصاع لأوامرهم ، لكن مدرب السيرك الخاص بالدبة التى تدعى “دجيما”، تجاهل هذا وتعامل بقسوة مع الدب مما تسبب في هجومها عليه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

دبة تهجم على مدربها أثناء العرض بروسيا

هاجمت الدبة مدربها أمام الأطفال الذين ظلوا يصرخون وذلك بعد ان أجبرها على أداء عروضها بالقوة، في عرض  مسمى بـ”السعادة” والمقام في سيرك ماش، أوبنيسك، روسيا، وظهرت لقطات الفيديو التي التقطها أحد أفراد الجمهور المدرب أوليج كراسوف وهو يجبر الدبة على الجلوس على كرسي مع ربط زوج من الزلاجات بمخالبها الخلفية.

وتحت أضواء الفلورسنت، يمكن رؤية الدبة مترهلًة في المقعد بينما تتطلع مئات الوجوه حول المكان لمشاهدة العرض وفجأة، مسك كراسوف فراء الحيوان بكلتا يديه ويسحبها من الكرسي، ليجبرها على الوقوف على رجليها الخلفيتين ثم يسحبها المدرب بقوة على طول أرضية السيرك المستديرة الحمراء على زلاجاتها قبل أن يتركها تخرج بسرعة، ولكن عندما سقطت الدبة على الأرض، قفزت نحو مدربها حتى تضربه وتسحبه إلى الأرض بينما كافح المدرب للسيطرة على الدبة.


وقام الآباء بإخراج أطفالهم الصارخين من الساحة، بينما اندفع عمال السيرك المذعورون إلى المسرح في محاولة لترويض الدبة الغاضبة، وبحسب التقارير المحلية، نجا المدرب دون تعرضه لأي إصابة خطيرة، ووصفت إدارة السيرك الهجوم بأنه “طبيعي”، وقالت في بيان “: إنها لم تؤذه على الإطلاق. كانت في الواقع تلعب معه..هذه هي أفعالها العادية.. أنها تحبه”.

يأتي ذلك بعد أقل من شهرين من هجوم الدبة على مدربتها في سيرك زابوريزهيا بأوكرانيا أمام متفرجين مصدومين.

 


الدبة تهجم على المدرب

 

قبل هجوم الدبة على المدرب
قبل هجوم الدبة على المدرب

 

لحظة هجوم الدب على المدرب
لحظة هجوم الدب على المدرب

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى