الرياضة

برشلونة يضع نجم ليفربول ضمن أولوياته

كشفت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة الإسباني يضع النجم الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول الإنجليزي هدف أساسي للفريق الكتالوني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي برشلونة لإبرام صفقات جديدة وتدعيم الفريق يصفقات من العيار الثقيل، بناءا علي طلب هانز فليك مدرب الفريق الكتالوني لتعويض جماهيره عن إخفاق تحقيق أي بطولة في الموسم الماضي.

وبحسب صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” أن برشلونة يرغب في التعاقد مع الكولومبي لويس دياز لاعب ليفربول الإنجليزي بشكل خاص لتدعيم مركز الجناح الأيسر للفريق وتحسين الأداء الهجومي “.

وأضافت الصحيفة:” أن برشلونة استقر علي بيع رافينيا نجم الفريق الكتالوني من أجل ضم لويس دياز “.

ويرتبط النجم الكولومبي لويس دياز صاحب الـ27 عام بعقد يمتد حتي عام 2027 مع ليفربول، وكان ليفربول قد أنفق 50 مليون يورو لضم الكولومبي، لذلك هناك مخاوف من المطالب المالية للريدز ،بسبب الوضع المالي للبارسا .

وأشارت الصحيفة الإسبانية ، أن المدير الرياضي لنادي لبرشلونة البرتغالي ديكو مقتنع بقدارات النجم البرازيلي رافينيا، إلا أن هناك نقاط سلبية أيضًا في الارتداد الدفاعي والضغط.

ويمتلك رافينيا عرض من الهلال السعودي لضم اللاعب في الميركاتو الصيفية الحالية، وسيحاول برشلونه اقناع اللاعب بقبول العرض المقدم من الهلال ،لحسم صفقة لويس دياز.

وخاض رافينيا 87 مباراة مع الفريق الكتالوني سجل خلالهما 20 هدف، بينما صنع 25 آخرين .

الكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية 2024

فليك يحسم مستقبل رافينيا مع برشلونة.. مفاجأة مدوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى