منوعات

إيهاب الخطيب: لا مجال للخلافات في المنتخب.. صلاح انضم قبل موعده بـ48 ساعة – رياضة

قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن، إن هناك تفاؤلا بالروح التي جمعت كل عناصر المنتخب من اللاعبين والمحترفين والجهاز الفني، بالإضافة إلى جهود الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، لافتًا إلى أن هناك تكاتفا وتركيزا في مباراتين، أولهما مباراة بوركينا فاسو ومن ثم مباراة غينيا بيساو.

المنتخب يرفع صوت التعاون

وأضاف الخطيب، خلال مداخلة هاتفية على برنامج «اليوم»، المذاع على فضائية «مساء DMC»، أن الجميع يرفع صوت التعاون ولا مجال للخلافات، مشيرًا إلى أن محمد صلاح انضم قبل موعده الرسمي بـ 48 ساعة للمنتخب، مؤكدًا على مدى جاهزية واستعداد لاعبي المنتخب لمباراة بوركينا فاسو اليوم.

المنتخب في طريقه لإعلان التشكيل

وأشار مدير تحرير جريدة الوطن، إلى أن اللاعبين يتناولون الغداء الآن، وبعد الغداء ستبدأ محاضرة ما قبل المباراة مع المدير الفني، حسام حسن، ومن ثم سيختار اللاعبين ويحدد التشكيل ويحدد مهام كل لاعب، متابعًا: «كل ولادنا رجالة، وكلهم جاهزين، وعلى قدر المسؤولية».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى