أخبار عاجلة

مراسلة القاهرة الإخبارية: مستوطنون يشعلون النار فى ممتلكات الفلسطينيين جنوب نابلس

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن المستوطنين يهاجمون ويخربون قرية قصرة جنوب نابلس، حيث أصيب فيها مواطنان وسط حماية من قبل قوات الاحتلال للمستوطنين الذين يضرمون النار بكل ما هو من ممتلكات المواطنين الفلسطينيين.

وأضافت ولاء السلامين، اليوم الخميس، خلال مداخلة عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن المستوطنين تحت حماية قوات الاحتلال قاموا بإحراق المنازل في البلدة وإحراق أجزاء من مزارع فيها، وأصيب جراء ذلك مواطنون أحدهم بالرصاص والآخر بحجر على رأسه إثر اعتداءات المستوطنين على هذه القرية، لاسيما أن جنوب مدينة نابلس تتعرض لانتهاكات جسيمة وكبيرة بحق الفلسطينيين.

وأكدت أنه قبل أيام كان هناك إضرام للنيران بهذه الأوقات في قرية دوما، والآن نتحدث عن قرية قصرة التي تتعرض لهجوم المستوطنين على إثر أن قوات الاحتلال تقوم بحمايتهم بشكل كبير، ليرتكبوا المجازر بحق الفلسطينيين جنوب مدينة نابلس.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى