منوعات

عاجل.. موعد مباراة مصر القادمة و ترتيب المجموعة في تصفيات كأس العالم 2026 بعد الفوز على بوركينا فاسو – رياضة

يحل منتخب مصر ضيفَا ثقيلاَ على منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتهى الشوط الثاني بين  مباراة مصر وبوركينا فاسو بتقدم الفراعنة بهدفين دون رد في المباراة التي الجارية التى أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب منتحب مصر في محاولة للتسجيل المبكر، وبالفعل نجح منتخب مصر في إحراز هدف مبكر عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة الثالثة بعد عرضية رائعة من محمد صلاح ليسكنها تريزيجيه برأسه في شباك حارس بوركينا فاسو.

وواصل منتخب الفراعنة الضغط من أجل إحراز الهدف الثاني وتعزيز تقدمه، وفي الدقيقة الثامنة من عمر المباراة أحرز تريزيجيه الهدف الثاني للمنتخب بعد مراوغة دفاع منتخب بوركينا فاسو ليضعها ترزيجيه في الشباك معلنَا تقدم منتخب بهدفين.

ترتيب مجموعة مصرمصر 9 نقاط

غينيا بيساو 5 نقاط

بوركينا فاسو 4 نقاط

سيراليون 4 نقاط

إثيوبيا نقطتين

جيبوتي بلا نقاط

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى