أخبار عاجلة

سميحة أيوب عن تكريمها بدار الأوبرا: أشعر بالامتنان والوفاء الجميل

علقت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، على تكريمها بدار الأوبرا المصرية في ليلة في حب سيدة المسرح العربي، قائلة: “أشعر بالامتنان جدا والوفاء الجميل والإنسان لا يحتاج إلى أكثر من ذلك، وسط المحبين من الجماهير”.

أضافت سميحة أيوب، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كل الزوايا” الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة ON: “استرجعت كل الذكريات في التكريم وكان أمر رائع، ومجمع الأعمال والمسيرة نتاجها تكريم ناس وحب ناس ووفاء ناس وأصالة ناس، وكلها أمور جميلة جدا”.

وتابعت سميحة أيوب: “أفتقد المسرح جدا، لأنه عشقي الوحيد، والمسرح لا يمكن أن يكون قص ولزق، ولكن المسرح للرسالة والعبق، والمسرح مهمته تنويرية”.

وترى سميحة أيوب، التحارب التي يتم تقديمها حاليا على المسرح القوي، بالجيدة، وقالت: “كل دورة ولها مناخها، ولم يتغير نوع الأداء بين الماضي والحاضر في المسرح”، وفي رسالة للجمهور، قالت: “حبوا المسرح لأنه أبو الفنون”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى