منوعات

«القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن «الجميع في غزة يتألم».. نزيف الخسائر لم تتوقف – أخبار العالم

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا تليفزيونيًا، بعنوان «الجميع في غزة يتألم.. إسرائيل تواصل غاراتها على مخيمات الإيواء بالقطاع».

قال التقرير، إن الجميع في غزة يتألم حتى الأرض ذاتها، كل بقعة في تلك المدينة كان لها نصيب من الفقد والدمار، فنزيف الدماء والخسائر لم يتوقف منذ الساعة الأولى التي أمطرت فيها إسرائيل سماء القطاع المكلوم بقذائفها، فالنازحون الأطفال والكبار خارج حسابات تل أبيب التي امتدت لاختراق كافة القوانين والحدود.

إسرائيل تضع لمساتها الشيطانية في كل شبر من غزة

وأضاف، أن تل أبيب لم تترك شبرًا في غزة حتى وضعت لمساتها الشيطانية عليه، لا سيما مخيم النصيرات، ذلك المأوى الذي احتمى به مئات الآلاف من سكان القطاع الفارين من الحرب، وبعد أن كان يشع بالحياة ضامًا لمدرسة وملعب ومنازل وعائلات كاملة، بات مجرد بقايا لكل ذلك بلا حياة ولا أمان ولا مبان أو مرافق.

وواصل: « امرأة فلسطينية أخذت منها الحرب الكثير، وتركت داخلها ذكريات الآلام والفقد، كالكثير من رجال ونساء غزة، فقد شهدت على انتهاكات الاحتلال وقصفه المتكرر لإحدى مدارس المخيم التابع لوكالة الأونروا الأممية، وكأن إسرائيل تريد إبلاغ العالم رسالة مفادها «لا حياة في غزة»». 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى