أخبار عاجلة

توفير 137 فريق طبى فى كل لجنة من لجان الثانوية العامة بالإسكندرية

أعلنت  الدكتورة غادة ندا  وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية عن التعاون مع مديرية التربية والتعليم و هيئة التأمين الصحي -فرع شمال غرب الدلتا ومرفق الإسعاف بالإسكندرية في وضع خطة تأمين طبى متكاملة لضمان توفير الخدمات الطبية بجميع لجان امتحانات الثانوية العامة والتي يبلغ عددها 137 لجنة على مستوى محافظة الإسكندرية.

 

وذلك في إطار استعدادات مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية لتقديم خدمات التأمين الطبي ب لجان الامتحانات للثانوية العامة والتي تبدأ يوم الإثنين المقبل و تستمر حتى 20 يوليو القادم.

 

وقد أكدت وكيل الوزارة على توفير فريق طبي بكل لجنة من لجان سير الامتحانات و لجان تقدير الدرجات وكذلك تواجد سيارات الإسعاف والمسعفين في نطاق لجان سير الامتحانات لضمان الاستجابة الفورية لأي حالة طبية طارئة.

 

كما أعلنت عن انعقاد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم مع بداية الامتحانات و حتى انتهائها بحضور ممثل عن الفرق الطبية بمديرية الشئون الصحية لضمان التنسيق المستمر والمتابعة الدقيقة لأي مستجدات أو حالات طوارئ.

 

وتتقدم الدكتورة غادة ندا  بتمنياتها لجميع طلاب الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق و تؤكد على عمل جميع الفرق بكل جهد لضمان سلامة وصحة الطلاب و المراقبين وجميع العاملين خلال هذه الفترة الهامة.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى