منوعات

سيف عبد الرحمن عن نادر عدلي: يوسف شاهين استفاد منه كثيرا في أفلامه – فن

نعى الفنان سيف عبد الرحمن، الناقد نادر عدلي، والذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر جاوز الـ70 عاما، وذلك حسبما قال صديقه المقرب الناقد أحمد سعد الدين، عن ملابسات الوفاة انها كانت طبيعية تمامًا ولم يعانِ نادر من أي مرض في الفترة الأخيرة.

وقال سيف عبد الرحمن في مداخله هاتفية مع تلفزيون «الوطن»: «البقاء لله وألف رحمة ونور على نادر كان إنسان جميل، تعرفت عليه في مكتب يوسف شاهين، حين كان يأتي كل العمالقة على رأسهم سامي السلاموني لمكتب شاهين، حيث كان يستفيد منهم ويجلس معهم، وكان نادر عدلي من بين هؤلاء».

سيف عبدالرحمن: يوسف شاهين كان يحب نادر عدلي كثيرا 

واستكمل عبد الرحمن: «نادر كان من الشباب اللي بيحبهم شاهين وبيعتمد عليهم وبيستمتع بآرائهم ويستفيد بآرائه وبعلمه وثقافته ونقده، نادر كان بيحب الفيلم قبل النقد، نادر عدلي كان بيحب السينما للسينما وكان فنان حقيقي ولذلك كثير من المهرجانات السينمائية كانت تعتمد عليه».

واختتمت حديثه: «ده قضاء ربنا، أنا حزين لفراقه لكن ما باليد حيلة، كانت أراءه مهمة جدًا بالنسبة له وفقدنا قيمة كبيرة».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى