منوعات

سر غياب محمد ممدوح عن حفل زفاف جميلة عوض – فن

انشغل جمهور الفن خلال الساعات الماضية بسر عدم ذهاب الفنان محمد ممدوح إلى حفل زفاف صديقته جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، في قلعة صلاح الدين الأيوبي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

محمد ممدوح يعلق على حفل زفاف جميلة عوض

ونشر «ممدوح» صورًا عبر صفحته على «إنستجرام»، من حفل الزفاف، وبارك لجميلة وزوجها قائلًا: «ألف مليون مبروك يا حبايبي.. ويارب العمر كله في هنا وسعادة طبعًا أنتم عارفين أنا معرفتش أجي ليه»، وهو ما دفع الجمهور للسؤال عن السبب، لكن محمد ممدوح لم يوضح حتى الآن.

حفل زفاف جميلة عوض

وأحيا حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، عدد كبير من المطربين من بينهم الهضبة عمرو دياب، أحمد سعد، مصطفى قمر، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين من بينهم منى زكي، شيرين رضا، نيللى كريم، نجلاء بدر، أحمد حلمي، لقاء سويدان، ليلى علوي، محمد فراج، حلا شيحة، خالد الصاوي، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، وحرصت على تهنئتها الفنانة شريهان.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى