أخبار عاجلة

خبير فلسطينى: إدراج إسرائيل فى القائمة السوداء وضعها فى موقف صعب والمهم التنفيذ

قال الدكتور ماهر الصافى، المحلل السياسى الفلسطينى، إن إدراج إسرائيل فى القائمة السوداء يأتى لما تقوم به إسرائيل من مجازر ضد الأطفال والشعب الأعزل، والذى وضعها بين أقطاب العالم وفى موقف صعب، وهذا القرار يعزز القرارات السابقة التى تم اتخاذها ضد إسرائيل.

وأضاف ماهر الصافى، خلال مداخلة لبرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن المشكلة ليست فى القرار إنما فى تطبيقه، وبالتالى الصورة الذهنية للعالم تجاه إسرائيل تغيرت، وأصبحت الأخيرة مستهدفة سياسيا ودبلوماسيا ولكن التنفيذ مهم.

ولفت ماهر الصافى إلى أن الإدارة الأمريكية هى التى تعيق كافة القرارات التى تتخذ ضد إسرائيل، ولكن هذا القرار مهم أن يتم اتخاذها على القائمة السوداء، وهذا التنفيذ يكون مهم بأن تعى أمريكا أن إسرائيل أصبحت مكروهه بالنسبة للعالم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى