أخبار عاجلة

سفير مصر بجاكرتا يبحث مع وزيرة الخارجية الإندونيسية جهود تقيدم المساعدات لغزة

بحثت وزيرة خارجية إندونيسيا ريتنو مارسودي مع السفير ياسر الشيمي سفير مصر في جاكرتا، آخر التطورات بغزة، وجهود تقديم المساعدات الإنسانية للقطاع، وتسوية القضية وفقاً لحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.


وذكرت وزارة الخارجية – في بيان اليوم السبت – أن الجانبين ناقشا عددا من ملفات التعاون بين الجانبين على الصعيدين الثنائي ومتعدد الأطراف.. مشيرة إلى أن السفير المصري نقل ، خلال اللقاء، تحيات وزير الخارجية سامح شكري إلى الوزيرة الإندونيسية.


كما استعرض السفير المصري الاستعدادات الجارية لمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، والذي يعقد بتنظيم مشترك بين الأردن ومصر والأمم المتحدة، ويستضيفه الأردن في البحر الميت يوم 11 يونيو الجاري؛ بهدف تعزيز استجابة المجتمع الدولي للكارثة الإنسانية في غزة وتلبية الاحتياجات العملياتية واللوجيستية ومختلف أنواع الدعم اللازم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى