أخبار عاجلة

القاهرة الإخبارية: ليلة مرعبة عاشها نازحو رفح الفلسطينية بسبب قصف الاحتلال

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية، تفاصيل ليلة مرعبة، عاشها سكان رفح الفلسطينية، مؤكدا أن القصف الإسرائيلي لم يتوقف لحظة واحدة، الليلة الماضية على جنوب قطاع غزة، وخاصة مدينة رفح الفلسطينية.

وقال خلال مداخلة عبر القاهرة الإخبارية، إن الاحتلال الإسرائيلي الليلة أكثر شراسة، حيث أطلقت مختلف القذائف على منطقة “الحشاشين”، شمال رفح الفلسطينية، وخاصة تلك القذائف المحرمة دوليا “قذائف الفسفور”.

وتابع: “تسبب إطلاق هذه القذائف عدة حرائق داخل عد منازل بسبب كثافة النيران، موضحا أن الاحتلال تقدم قليا باتجاه “دوار العلم”، إذ سيطر الاحتلال ناريا على طول محور صلاح الدين، ولا يقدر أحد الاقتراب من هذه المنطقة المحفوفة بالخطر”.

وواصل مراسل قناة “القاهرة الإخبارية”: “وفي وسط قطاع غزة، دفع البعض إلى النزوح من المناطق الشرقية من منطقة دير البلح إلى المناطق الغربية، في الوقت الذي تشن فيه صباح اليوم قوات الاحتلال عدة غارات في المنطقة الفاصلة لمدينة دير البلح وخان يونس”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى