أخبار عاجلة

رمضان عبد المعز: نحن فى أعظم أيام الدنيا وعلينا اغتنامها فى طاعة الله ورسوله

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، نحن فى أعظم أيام الدنيا فى العشر الأول من ذو الحجة، ونسأل المولى تبارك وتعالى أن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته، والإخلاص والقبول، والعفو والعافية والمعافاة الدائمة فى الدين والدنيا والآخرة، وأن يبلغنا يوم عرفة ويوم النحر ويوم التشريق وهو كامل الرضا عنا.

وأضاف الداعية الإسلامي، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، أنه علينا أن نغتنم تلك الأيام المباركة فى الإكثار من طاعة الله ورسوله، وسيدنا النبى يقول :”ما من أيام العمل الصالح فيه أحب إلى الله من هذه الأيام”.

تابع رمضان عبد المعز، النبى فضل العمل الصالح فى هذه الأيام على الجهاد فى سبيل الله إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشئ، لافتا إلى أن من يحب الله عليه اتباع سيدنا النبى، لتنال محبة الله ورحمته ومغفرته.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى