أخبار عاجلة

محمد قشقوش: أداء إسرائيل العسكري مُتَخبط منذ 7 أكتوبر.. والمناطق الآمنة كذبة

أكد اللواء محمد قشقوش المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، أن الأداء العسكري الإسرائيلي في نوع من التخبط منذ يوم 7 أكتوبر حتى الآن حتى لو قسمت العمليات العسكرية إلى مراحل من خلال هجوم من الشمال للوسط للجنوب ثم العودة.

وأضاف اللواء محمد قشقوش، خلال حوار ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يحقق شيئا من وعوده بالقضاء على المقاومة فضلا عن إطلاق عبارة المناطق الآمنة، مؤكدا أن إطلاق عبارات المربعات الامنة وتنفيذ العمليات العسكرية بدقة ومشرط طبيب كلها كذب والامريكان يسيروا في هذا السياق.

وأشار محمد قشقوش، إلى أن تحرير أربع محتجزين من مخيم النصيرات بعد مجزرة جديدة خلال 247 يوما هي نسبة لا تذكر، موضحا أن نتنياهو سيعتبر أن ما حدث من تحرير 4 محتجزين كأنه أنجز الكثير من المهمة وسيعتبرونه انتصار، مؤكدا أن مصر دورها كبير منذ بداية القضية الفلسطينية وقرار التقسيم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى