منوعات

تجديد حبس متهمة بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهمة بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها فى عدد من المجالات التجارية كتجارة المستلزمات الطبية، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات فى القضية.

وتبين قيام المتهمة بتلقى مبالغ مالية من عدد من المواطنين، تجاوزت مليون جنيه، بدعم توظيفها لهم فى مجال استيراد وتصدير المستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح سنوية إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

وذكرت المعلومات بأن المتهمة زعمت استثمار الأموال فى مقابل حصول الضحايا على أرباح شهرية، مُتفق عليها فيما بينهم والتزامها مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنها امتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

وألقى القبض على متهمة بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم فى تجارة المستلزمات والأجهزة الطبية مقابل أرباح متفق عليها وقيام المذكورة بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، وقيامها بممارسة نشاط احتيال من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى تجارة الأجهزة والمستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت مليون جنيه وتوقفت عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى