أخبار عاجلة

انطلاق المرحلة الثانية لتدريب “مودة” للشباب المقبلين على الزواج بالدقهلية

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، اليوم السبت، عن بدء فعاليات تدريب مشروع “مودة الدامجة للشباب المقبلين على الزواج”، بقاعة مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، ويستمر لثلاثة أيام؛ لتأهيلهم، وإمدادهم بالمعلومات والمهارات اللازمة لبناء أسرة متماسكة تساعد في تدعيم البناء القيمي، والاجتماعي للمجتمع المصري.

يضم التدريب عدد من الشباب ذوي الهمم؛ ليتيح الفرصة للمشاركين في ممارسة ما يتعلمونه أثناء اللقاء التدريبي، والسماح لهم بالتعبير عن أفكارهم، وإدارة أنشطة تتناول الموضوعات الأسرية، والمتعلقة بالأشخاص ذوى الإعاقة، والعمل على دمجهم في كافة الأنشطة التدريبية.

شارك بالتدريب دكتور أيمن عبد العزيز، مسئول المتابعة لمشروع “مودة”، وهايدي شكري، مدرب،  وحمدي عبد الغني، استشاري التدريب بالمشروع، وشادية خليل، مشرفة على ذوي الإعاقة، ونجلاء موافي، المنسق الإداري  بالمديرية.

يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي giz، التي تنفذه من خلال مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية، تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وإشراف الدكتور وائل أحمد عبد العزيز، وكيل التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى