أخبار عاجلة

وكيل تضامن الدقهلية يودع آخر أفواج الحجاج إلى مطار القاهرة الدولى

ودع الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، اليوم السبت، آخر فوج من أفواج حجاج بيت الله الحرام من الجمعيات الأهلية إلى مطار القاهرة الدولي متجهين إلى الأراضي المقدسة؛ لأداء فريضة الحج لموسم 1445 هـ – 2024م.

تضمن الفوج الأخير 141 حاجا؛ ليصبح إجمالي الحجاج المغادرين ضمن بعثة حج الجمعيات بالدقهلية 355 حاجا، وتم تفويجهم على 3 مراحل، اليوم كان آخرها.

وأشاد “عبد العزيز” بدور المؤسسة القومية؛ لتيسير الحج الرائع في الخدمة، والكفاءة في الأداء مع مراعاة ترشيد تكلفة الحج في ظل الخبرة الطويلة، التي أصبحت لديها، وتوجه بالشكر لأيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون المجتمع المدني، والمدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج، ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية؛ لبذله قصارى جهده للتعاقد مع الفنادق ذات المستوى المتميز سواء في مكة المكرمة، أو المدينة المنورة، وذلك تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى