منوعات

«فتح»: الاحتلال الإسرائيلي قتل مئات الفلسطينيين لتحرير 4 أسرى فقط – أخبار العالم

أكد عبدالفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيفرح ويتغنى بما حصل عليه وكأنه إنجاز كبير للعمليات العسكرية التي تشن في قطاع غزة، موضحا أن نتنياهو يستخدم غطاء للمضي في عملياته العسكرية وهذه المجازر الدامية في القطاع، لافتا إلى أن هناك عشرات ومئات الفلسطينيين استشهدوا في هذه العملية حتى يحرر 4 أسرى إلى جانب من قتلوا خلال هذه المعركة.

وأضاف دولة، خلال مداخلة ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، أن أسر عائلات المحتجزين سيتحركون في الشارع الإسرائيلي أكثر عندما شهدوا حرية عدد منهم اليوم، منندين: «أننا بحاجة لكل أبنائنا ليكونوا أحرارا بطريقة سليمة لا يتعرض أي منهم للخطر».

نتنياهو سيظل أمام ضغط الشارع الإسرائيلي

وتابع أن نتنياهو سيظل أمام ضغط الشارع الإسرائيلي الذي يطالب بحرية كل الأسرى لدى المقاومة، موضحا أن نتنياهو سيتغنى بما فعله في عملية النصيرات لأيام حتى يغطي عملياته العسكرية الإجرامية والمذابح المتواصلة في قطاع غزة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى