أخبار عاجلة

“اليوم السابع” تشكر وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة في التحقيق بواقعة التزوير بقطاع الناشئين

علمت اليوم السابع  من مصادر أمنية مطلعة تحرك وزارة الداخلية فورا والأجهزة المعنية بالتحقيق فى واقعة التزوير بقطاعات الناشئين، مشيرة إلى أنها لن تتوانى في وقوع مثل هذه الجرائم، وتحرص على حماية المواهب من الكيانات الوهمية.

كما حذرت المصادر كل من يحاول أن يتعرض للشباب بمحاولات من التزوير أو الاحتيال، خصوصا أن هناك أماكن مشروعة ترعى وتدعم المواهب الرياضية بالطرق المشروعة، والتي يعرفها الجميع سواء عن مديريات الشباب أو النوادى الرياضية المعروفة، وبرنامج ‎كابيتانو مصر‎ الذى يحرص على اكتشاف ودعم المواهب الرياضية في كل محافظات الجمهورية.

ويشكر “اليوم السابع” وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة، والتحقيق في هذه الواقعة إيمانا بضرورة حماية المواطنين من الوقوع فى براثن الكيانات الوهمية، وحرصا على ضبط المنظومة الرياضية..

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى